شبكه ومنتديات لاجئ

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول
بــــــــــســـــــم الــلــه الـــــرحـــــــــمن الـــــــرحــــــيــم اهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات لاجئ التابعة لمخيم العروب........ها قد عدنا لكم من جديد........فاهلا بكم
نهدف من خلال هذا المنتدى طرح المواضيع والنقاشات التي تخص مخيمنا مخيم العروب والمخيمات الاخرى .....فاهلا وسهلا بكـــــــم ....الادارة

شاطر | 

عفوا اختي الكريمة لو قلت لك ملاحظة بسيطة يمكن توافقيني عليها وا ماتوفقيني؟؟

كاتب الموضوعرسالة
القناص الاول
مشرف المنتدى الادبي
مشرف المنتدى الادبي

ذكر
الوظيفه : طالب/ وعامل
العمل/الترفيه : خلويات
هواياتي :
المهنة :

مُساهمةموضوع: عفوا اختي الكريمة لو قلت لك ملاحظة بسيطة يمكن توافقيني عليها وا ماتوفقيني؟؟   الثلاثاء 25 مارس 2008, 20:22

[center]عفوا اختي الكريمة لو قلت لك ملاحظة بسيطة يمكن توافقيني عليها وا ماتوفقيني

اش معنى حقارة المرأة الغربية؟؟؟

هل كل امراة غربية هي حقيرة؟؟

ان كان فيه قصص مضحكة او مبكية عن نماذج مخزية من النساء الغربيات فمايعني هذا انهم كل النساء الغربيات حقيرات حتى لو كانوا مخالفين لنا في الدين فمايجوز اننا نحكم عليهم بال(حقارة)

فقط عشان كم قصة سمعناها بالانترنت او في الصحف والجرايد عن مجتمعهم

مجتمعهم مانختلف انه مفكك وغريب ويفتقد لكثير من القيم لكن مايعني هذا انه خالي من الفضائل

المجتمعات الغربية مازال فيها كثير من المتمسيكن بقيم العائلة والمترابيطن اسريا واللي يرفضون حتى ممارسة الجنس قبل الزواج ...

هل انتي تبغين هالقصص عشان تلقينها مثلا في محاضرة او شي؟؟؟

لو انا مكانك وعندي محاضرة أبي اثبت فيه ان مجتمعاتنا الاسلامية متميزة فماراح الجأ لتحقير المجتمعات الاخرى حتى لو كنت اكرهها عشان اقنع المتلقين انهم مميزين...

الله تعالى قال (ولايجرمنكم سنئان قوم على ألا تعدلوا اعدلوا هو اقرب للتقوى)

وياكثر مانشوف للأسف مبادىء عند كثير من الغربيات تلقينها مفتقدة عند كثير من المسلمات...

لو مايكفينا الا المسؤولية عند كثير من الامهات ...شفت بعيني أمهات كثير وكيف يتعاملون مع عيالهم بمنتهى اللطف ولاشفت ولاوحدة تسيء معاملة طفلها الا وحدة قام ولدها يصيح واخذته من يده وطلعته برا في مطعم وقامت تناقشه وتوبخه وبدين رجعت

وغيرهم مايرفعون حتى اصواتهم على اطفالهم

بعكس للأسف ...ياكثر مااشوف ام مسلمة ولدها يلعب او يوسخ او يسوي اشياء بسيطة كبزر وماتتورع انها تعطيه طراق او تصفعه على وجهه او تهينه او تقوله ياكلب...

ياااااااااكثر ماحصل هذا قدامي ...

يعني...اتمنى انك تتعرفين على واقع المراة الغربية بصدق...موب عن طريق قصة ولا قصتين...

ويامالك من القصص المضحكة والمرعبة

قبل يومين بس اعلنوا عن اختطاف واختفاء اربع عاهرات في لندن والحين طرحوا في البرلمان اليوم هالقضية وكيف يسن قانون لحماية المرأة في الليل...لأن هذولي مالقوامن يحميهم في الليل...

وقصص اخرى يروج لها الاعلام عشان يحكي...يعني كثير منها مختلق...

لكن روحي دوري بالمقابل في مواقع عربية عن قصص غريبة تحدث في البيوت المسلمة

وراح تلقين العجب كمان...

قبل شوي كنت جاية من موقع تربية نت وممكن تلقينه على جوجل ...وفيه في رابط (التجارب الشخصية)

فيه قصص تروّع وربي انها تشيب الراس....وحصلت في بلاد مسلمة

ثنتين منهم بسم الله علينا الله يحمانا في بلادنا ...وكلها بسم الله علينا سفاح محارم ...يعني موب سفاح عادي بسم الله علينا ....

ووحدة من بلاد عربية تشتكي ان ابوها يغتصبها بشكل دوري ...

يعني المسألة هل هي مرتبطة ببلد ولا دين لاحول ولاقوة الا بالله...؟؟

في بلاد الاسلام تشوفين حالات مرعبة وقصص يشيب لها الراس...واسالي اقرب مشرفة اجتماعية لمدرسة او اصلاحية بتلقينها تقص عليك قصص وربي ماتصدق يصعب عليك انك تصدقين انها تحصل في العالم فكيف في بلد مسلم

قبل شوي قعدت اابكي وان ااقرا القصص المذكورة في تربية نت قام رجلي قال لي ترا يمكن هالقصص تكون مختلقة او مفبركة للعظة والعبرة!!!

قلت لايابوي ولكن فيه قصص افظع وارعب من كذا تحصل وفي ديار مسلمة

لما ينتزع الدين والخوف من الله في اي مكان ...غرب ولاشرق...

تطلع البلاوي وقصص يصعب عليك انك تصدقينها...

هذي وجهة نظر اختي الحبيبة اتمنى تتقبلينها بصدر واسع ....

ولو ماتقبلتيها فحقك علي واعتذر منك مسبقا....

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العيون الجريئة
مشرف المنتدى الترفيهي
مشرف المنتدى الترفيهي

ذكر
الوظيفه : طالب
العمل/الترفيه : تتتت
المهنة :

مُساهمةموضوع: رد: عفوا اختي الكريمة لو قلت لك ملاحظة بسيطة يمكن توافقيني عليها وا ماتوفقيني؟؟   الأربعاء 26 مارس 2008, 22:25

مشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الله يعطيك العافية كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور

مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو جميل عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك

تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقـــــــــــــــــــ مروري بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

مــــــــــــــــــــــــــع تحيــــــــــــــــــــــــــــا العيون الجريئة تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

والـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الامام ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

عفوا اختي الكريمة لو قلت لك ملاحظة بسيطة يمكن توافقيني عليها وا ماتوفقيني؟؟
صفحة 1 من اصل 1