شبكه ومنتديات لاجئ


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول
بــــــــــســـــــم الــلــه الـــــرحـــــــــمن الـــــــرحــــــيــم اهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات لاجئ التابعة لمخيم العروب........ها قد عدنا لكم من جديد........فاهلا بكم
نهدف من خلال هذا المنتدى طرح المواضيع والنقاشات التي تخص مخيمنا مخيم العروب والمخيمات الاخرى .....فاهلا وسهلا بكـــــــم ....الادارة

شاطر | 
 

 لماذا يعتقد الرجال أن النساء يردن السيطرة ...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
marwa
مشرفه في المنتدى الترفيهي
مشرفه في المنتدى الترفيهي


انثى
عدد الرسائل : 315
العمر : 28
الوظيفه : طالبة
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج :
هواياتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

مُساهمةموضوع: لماذا يعتقد الرجال أن النساء يردن السيطرة ...   الأحد 06 أبريل 2008, 11:37

[size=24]



لماذا يعتقد الرجال أن النساء يردن السيطرةيرى الرجل المرأة تحاول المساهمة أو تنظيم أو وضع خطة ما لحل مشكلة ما يواجهها الرجل فيسيء الظن بها ولا يفهم محاولتها للمشاركة وكالاتالمزيد البيت والمجتمع لماذا يعتقد الرجال أن النساء يردن السيطرة الاعتقاد السائد: النساء يردن السيطرة على الرجالالحقيقة: النساء يردن المساهمة في الحياة المشتركة، والتضامن مع الرجل

كثيرة هي العبارات التي يختارها الرجال للتعبير عن استيائهم من تصرفات النساء في حياتهم، فمنهم من يقول بأن - النساء يردن السيطرة على الرجال فقط حتى نتبعهم مثل الجراء الصغيرة- أو -النساء لا يستطعن أن ترك الرجل بحاله -- فهن يجب أن ينتقدن كل شيء يقوم به الرجل حتى يقوم بما يرغبن هن- أو -النساء يجب أن يقمن بالأشياء على طريقتهن، أو يسببن لك الإزعاج- أو -النساء يردن جعل الرجال مخنثين

- وتعتبر هذا أحدى أكثر الشكاوى المفضّلة لدى الرجال عن النساء، ولكن هذه العبارات غير حقيقة، وهي مقيتة وظالمة للنساء – خصوصا الاعتقاد بأن -النساء يرغبن بالسيطرة على الرجل-، لأن هذا يضيع جهود كل النساء في العمل على تعزيز علاقتهن بالرجل، ويركز على محاولة السيطرة عليه فقط

ولكن للأسف يعتبر هذه الاعتقاد الأكثر شيوعا والأكثر صعوبة للتبديد

ولنستعرض حقيقة ما يحدث قبل إطلاق الأحكام: يرى الرجل المرأة تحاول المساهمة أو تنظيم أو وضع خطة ما لحل مشكلة ما يواجهها الرجل فيسيء الظن بها ولا يفهم محاولتها للمشاركة ويفسرها على أنها محاولة للسيطرة عليه

تذكر أيها الرجل -- بأن نية المرأة عادة لا تتعلق بالسيطرة عليك

بالأحرى، تراها المرأة فرصة لعرض خدماتها، من دافع الحب، أو لتعزيز العلاقة بينكما، سواء كان الأمر عن طريق تنظيم، اقتراح، أو توفير البدائل الخ

ولكن عندما يرفض الرجل عرضها ويفسره على أنه محاولة للسيطرة عليه، فهو يدفع بحبّها في أحدى أكثر تعابيره الأساسية جانبا

[/
size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 306
العمر : 29
الوظيفه : طالب / ادارة اعمال
العمل/الترفيه : مصمم مواقع
تاريخ التسجيل : 04/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعتقد الرجال أن النساء يردن السيطرة ...   الأحد 06 أبريل 2008, 14:55

مشكوره



على جهودك

_________________
:::::"><><>< ما قتل قلبي سهام و ما طعن جوفي رماح ما ذبحني غير واحد قال احبك ثم راح ><><><":::::

:::::"><><>< أحيانا نخون ليس لأننا خائنون ولكن لأننا لانجد من يستحـــق الوفـــاء ><><><":::::










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://laje.hooxs.com
العيون الجريئة
مشرف المنتدى الترفيهي
مشرف المنتدى الترفيهي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 848
العمر : 30
الوظيفه : طالب
العمل/الترفيه : تتتت
المهنة :
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعتقد الرجال أن النساء يردن السيطرة ...   الأحد 06 أبريل 2008, 15:02

لا يا مروة بدنا نضعك محامية عن النساء

يعني كلشي حملتيه للراجل وانت يا النسوان

ملائكة ما بتغلطن

اخ على حوى لما تتلوى

مشكورة تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
marwa
مشرفه في المنتدى الترفيهي
مشرفه في المنتدى الترفيهي


انثى
عدد الرسائل : 315
العمر : 28
الوظيفه : طالبة
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج :
هواياتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعتقد الرجال أن النساء يردن السيطرة ...   الإثنين 07 أبريل 2008, 15:17

ههههههههههههههه لا والله انا مش مع حد ضد حد كل واحد اله معزة خاصة والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القناص الاول
مشرف المنتدى الادبي
مشرف المنتدى الادبي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 677
العمر : 30
الوظيفه : طالب/ وعامل
العمل/الترفيه : خلويات
هواياتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعتقد الرجال أن النساء يردن السيطرة ...   الثلاثاء 08 أبريل 2008, 18:44

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههه
هههههههههههه
ههههههههههههههههههه
ههههههه
هههههههههههه
هههههههه
هههه
هه

ولامرة اعتقد النهم انهم النساء بحاولو انهم اسيطرو على الرجال


ومتل ما قال المتل

لا تفشي سرك لمرة


وفهميها

مشكورة

_________________
مع تحياتي انا القناص

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العيون الجريئة
مشرف المنتدى الترفيهي
مشرف المنتدى الترفيهي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 848
العمر : 30
الوظيفه : طالب
العمل/الترفيه : تتتت
المهنة :
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعتقد الرجال أن النساء يردن السيطرة ...   الجمعة 11 أبريل 2008, 15:40

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا يا قناص مو لهدرجة

انتى امشي متل ما بقولوا

شاوروهم وخالفوهم الراي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ديانا
مشرفة منتدى الجرافيكس
مشرفة منتدى الجرافيكس
avatar

انثى
عدد الرسائل : 517
العمر : 30
الوظيفه : طالبه
العمل/الترفيه : لا شي
هواياتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 08/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعتقد الرجال أن النساء يردن السيطرة ...   الجمعة 11 أبريل 2008, 16:07

هههههههههههههه
اكيد لازم السيطره للمراه
طبعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Abeer
عضو فضي
عضو فضي


انثى
عدد الرسائل : 204
العمر : 28
الوظيفه : طالبة
العمل/الترفيه : لاشي
الاوسمه :
هواياتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعتقد الرجال أن النساء يردن السيطرة ...   الجمعة 11 أبريل 2008, 16:10

طبعا لولا النساء ما كان الرجال لسة عايشين
بس اكيد ما في غنى عن الرجال هم المسيطرين
يلا شو بدنا نعمل هاي هي حياتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العيون الجريئة
مشرف المنتدى الترفيهي
مشرف المنتدى الترفيهي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 848
العمر : 30
الوظيفه : طالب
العمل/الترفيه : تتتت
المهنة :
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعتقد الرجال أن النساء يردن السيطرة ...   الجمعة 11 أبريل 2008, 20:20

له يا دينا ويا عبير

انتن اطلعتن المحاميات مو مروة

على كل حال المراة بدون رجل ما لها دور

وزي ما بقول المثل

ظل رجل مايل ولا ظل حيط

صح ولا لأ

وانا شايف الموضوع بدوا يقلب تمير عنصري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Abeer
عضو فضي
عضو فضي


انثى
عدد الرسائل : 204
العمر : 28
الوظيفه : طالبة
العمل/الترفيه : لاشي
الاوسمه :
هواياتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعتقد الرجال أن النساء يردن السيطرة ...   الجمعة 11 أبريل 2008, 22:53

اها يا العيون الجريئة ما في عيشة للمراة بدون رجل اكيد ولعيونك احلى تحية لكل رجل بلدنيا ههههههههههههههههههههه
مشكور Very Happy Razz Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
marwa
مشرفه في المنتدى الترفيهي
مشرفه في المنتدى الترفيهي


انثى
عدد الرسائل : 315
العمر : 28
الوظيفه : طالبة
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج :
هواياتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعتقد الرجال أن النساء يردن السيطرة ...   الثلاثاء 06 مايو 2008, 13:29

مشكورة يا عبير بس انا بعتقد انك ضد الرجال ليش هسة بتحكي تحية الهم
انت من يومين كنتي تسبي عليهم مش عيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لماذا يعتقد الرجال أن النساء يردن السيطرة ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه ومنتديات لاجئ :: منتديات استراحة شبكة ومنتديات لاجئ :: منتدى صبايا وشباب-
انتقل الى: