شبكه ومنتديات لاجئ


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول
بــــــــــســـــــم الــلــه الـــــرحـــــــــمن الـــــــرحــــــيــم اهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات لاجئ التابعة لمخيم العروب........ها قد عدنا لكم من جديد........فاهلا بكم
نهدف من خلال هذا المنتدى طرح المواضيع والنقاشات التي تخص مخيمنا مخيم العروب والمخيمات الاخرى .....فاهلا وسهلا بكـــــــم ....الادارة

شاطر | 
 

 مائدة فطور حسني مبارك ، باسماء الزعماء ادخلوا لنشوف رايكم بصورة المائدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العيون الجريئة
مشرف المنتدى الترفيهي
مشرف المنتدى الترفيهي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 848
العمر : 31
الوظيفه : طالب
العمل/الترفيه : تتتت
المهنة :
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: مائدة فطور حسني مبارك ، باسماء الزعماء ادخلوا لنشوف رايكم بصورة المائدة   الأربعاء 23 أبريل 2008, 22:15





شو رايكم بالهفطور وبهالصورة الحمدالله مو ناقصة شي


وصحتين وعافية الك يا حسني امبارك ع هالفطور الطيب

زي ما قال المثل ( افطر عليهم قبل ما يتغدوا علي )




هههههههههههههههههههههههههههههه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ديانا
مشرفة منتدى الجرافيكس
مشرفة منتدى الجرافيكس
avatar

انثى
عدد الرسائل : 517
العمر : 30
الوظيفه : طالبه
العمل/الترفيه : لا شي
هواياتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 08/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مائدة فطور حسني مبارك ، باسماء الزعماء ادخلوا لنشوف رايكم بصورة المائدة   الأربعاء 23 أبريل 2008, 23:42

حلوه
جوعتنا
هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العيون الجريئة
مشرف المنتدى الترفيهي
مشرف المنتدى الترفيهي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 848
العمر : 31
الوظيفه : طالب
العمل/الترفيه : تتتت
المهنة :
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مائدة فطور حسني مبارك ، باسماء الزعماء ادخلوا لنشوف رايكم بصورة المائدة   الأربعاء 23 أبريل 2008, 23:45

مشكورة ع المرور

واسف ع التجويع

تعالي اعزمك على العشى على احسابي ولا يمكن انتي عاملة رجيم صح

اكيد صح
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Abeer
عضو فضي
عضو فضي


انثى
عدد الرسائل : 204
العمر : 29
الوظيفه : طالبة
العمل/الترفيه : لاشي
الاوسمه :
هواياتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مائدة فطور حسني مبارك ، باسماء الزعماء ادخلوا لنشوف رايكم بصورة المائدة   الخميس 24 أبريل 2008, 15:49

مشكور يا العيون شو هل الفطور الحلو والزاكي ما في ابشع من هيك فطور
ناقصه الملك عبدالله
خخخخخخخخخخخخخ
مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القناص الاول
مشرف المنتدى الادبي
مشرف المنتدى الادبي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 677
العمر : 30
الوظيفه : طالب/ وعامل
العمل/الترفيه : خلويات
هواياتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مائدة فطور حسني مبارك ، باسماء الزعماء ادخلوا لنشوف رايكم بصورة المائدة   الخميس 24 أبريل 2008, 18:05

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
دايماناقص
وين الحمة او الجاج

هههههههههههههههههههههههههه

بعدين حرام عليك بدك اتفطرهم رز
وكنافة

الله ما قالها حبيبي


مشكور

تقبل مروري

_________________
مع تحياتي انا القناص

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العيون الجريئة
مشرف المنتدى الترفيهي
مشرف المنتدى الترفيهي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 848
العمر : 31
الوظيفه : طالب
العمل/الترفيه : تتتت
المهنة :
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مائدة فطور حسني مبارك ، باسماء الزعماء ادخلوا لنشوف رايكم بصورة المائدة   الخميس 24 أبريل 2008, 21:44

مشكورون ع المرور المميز

يا القناص

ويا عبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القناص الاول
مشرف المنتدى الادبي
مشرف المنتدى الادبي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 677
العمر : 30
الوظيفه : طالب/ وعامل
العمل/الترفيه : خلويات
هواياتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مائدة فطور حسني مبارك ، باسماء الزعماء ادخلوا لنشوف رايكم بصورة المائدة   الجمعة 25 أبريل 2008, 12:18

لا شكر على فطور

_________________
مع تحياتي انا القناص

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العيون الجريئة
مشرف المنتدى الترفيهي
مشرف المنتدى الترفيهي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 848
العمر : 31
الوظيفه : طالب
العمل/الترفيه : تتتت
المهنة :
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مائدة فطور حسني مبارك ، باسماء الزعماء ادخلوا لنشوف رايكم بصورة المائدة   الأحد 04 مايو 2008, 19:47

صحتين وعافية على قبلك يا قناص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مائدة فطور حسني مبارك ، باسماء الزعماء ادخلوا لنشوف رايكم بصورة المائدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه ومنتديات لاجئ :: منتديات استراحة شبكة ومنتديات لاجئ :: منتدى استراحة الاعضاء-
انتقل الى: