شبكه ومنتديات لاجئ


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول
بــــــــــســـــــم الــلــه الـــــرحـــــــــمن الـــــــرحــــــيــم اهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات لاجئ التابعة لمخيم العروب........ها قد عدنا لكم من جديد........فاهلا بكم
نهدف من خلال هذا المنتدى طرح المواضيع والنقاشات التي تخص مخيمنا مخيم العروب والمخيمات الاخرى .....فاهلا وسهلا بكـــــــم ....الادارة

شاطر | 
 

 قم بتظليل النص وانتظر دقيقه وشاهد ماذا يحدث.!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العيون الجريئة
مشرف المنتدى الترفيهي
مشرف المنتدى الترفيهي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 848
العمر : 30
الوظيفه : طالب
العمل/الترفيه : تتتت
المهنة :
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: قم بتظليل النص وانتظر دقيقه وشاهد ماذا يحدث.!   الخميس 24 أبريل 2008, 23:05



قم بتظليل النص وانتظر دقيقه وشاهد ماذا يحدث.!


7
7
7
7
7
7

日本恶搞他国名著已造成越来越大的风波和反 响。原版格林童话中的血腥描写 让很多读者反感,对中国名著的恶搞更激起了许多人的不满和愤怒。《红楼梦 》里的林黛玉 被某日本游戏 商塑造成风尘女子;《西游记》里的唐僧和孙悟空在日本某电视剧中谈起了恋 爱。新华网2 月13日报道:近来,日本文化界恶搞他国名 著已造成越来越大的风波和反响 。原版格林童话中的血腥描写让很多读者反感,对中国名著的恶搞更激起了许 多人的不满和 愤怒。比如, 《红楼梦》里的林黛玉被某日本游戏商塑造成风尘女子;《西游记》里的唐僧 和孙悟空居然在日本某电视剧中谈起了恋爱;《三国演义》 则更倒霉,被众多情色动漫和黄 色游戏拿去当素材不说,在即将推出的电游《恋姬无双》里,干脆从刘备关羽 张飞到孙权曹 操董卓,造成 风骚女子 统统 被塑的形象。事情的原委到底是怎样的?面对日本人的恶搞我们究竟该怎样做 呢?什么是恶搞

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
على فكره والله لو تنتظر و تظلل من اليوم لبكره ماراح يتغير شي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههه ههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههه هههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههه ههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههه هههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههه هههههههههه
//
تعيشو وتاكلو غيرها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القناص الاول
مشرف المنتدى الادبي
مشرف المنتدى الادبي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 677
العمر : 30
الوظيفه : طالب/ وعامل
العمل/الترفيه : خلويات
هواياتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قم بتظليل النص وانتظر دقيقه وشاهد ماذا يحدث.!   الجمعة 25 أبريل 2008, 12:32

بسعدني اني اكون اول المعلقين
بعدين مش عليه هيدي الحركات
اوك حبيبي

مشكور

_________________
مع تحياتي انا القناص

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العيون الجريئة
مشرف المنتدى الترفيهي
مشرف المنتدى الترفيهي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 848
العمر : 30
الوظيفه : طالب
العمل/الترفيه : تتتت
المهنة :
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قم بتظليل النص وانتظر دقيقه وشاهد ماذا يحدث.!   الخميس 01 مايو 2008, 23:43

وحيان خالتي ام فارس الى هي امك

انها مشت عليك الحركة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مشكور على المرور الجميل

وعلى سيرة امك

سلملي عليها ( امك ) وقلها يوسف بسلم عليكي اوك حبيبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ديانا
مشرفة منتدى الجرافيكس
مشرفة منتدى الجرافيكس
avatar

انثى
عدد الرسائل : 517
العمر : 30
الوظيفه : طالبه
العمل/الترفيه : لا شي
هواياتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 08/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قم بتظليل النص وانتظر دقيقه وشاهد ماذا يحدث.!   الجمعة 02 مايو 2008, 14:43

اكيد ما رح يصير شي
ههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العيون الجريئة
مشرف المنتدى الترفيهي
مشرف المنتدى الترفيهي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 848
العمر : 30
الوظيفه : طالب
العمل/الترفيه : تتتت
المهنة :
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قم بتظليل النص وانتظر دقيقه وشاهد ماذا يحدث.!   الجمعة 02 مايو 2008, 15:53

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه

مشكورة يا ديانا ع المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ديانا
مشرفة منتدى الجرافيكس
مشرفة منتدى الجرافيكس
avatar

انثى
عدد الرسائل : 517
العمر : 30
الوظيفه : طالبه
العمل/الترفيه : لا شي
هواياتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 08/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قم بتظليل النص وانتظر دقيقه وشاهد ماذا يحدث.!   الجمعة 02 مايو 2008, 16:31

عفوا الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العيون الجريئة
مشرف المنتدى الترفيهي
مشرف المنتدى الترفيهي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 848
العمر : 30
الوظيفه : طالب
العمل/الترفيه : تتتت
المهنة :
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قم بتظليل النص وانتظر دقيقه وشاهد ماذا يحدث.!   الجمعة 02 مايو 2008, 18:13

لا مقصرين معك يا ست ديانا


كل يوم تعالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Abeer
عضو فضي
عضو فضي


انثى
عدد الرسائل : 204
العمر : 29
الوظيفه : طالبة
العمل/الترفيه : لاشي
الاوسمه :
هواياتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قم بتظليل النص وانتظر دقيقه وشاهد ماذا يحدث.!   الأحد 04 مايو 2008, 14:56

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا مشت علي ماشي يا العيون
وصحيح فارس سلم على خالتو ام فارس ما تنسى والله بزعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العيون الجريئة
مشرف المنتدى الترفيهي
مشرف المنتدى الترفيهي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 848
العمر : 30
الوظيفه : طالب
العمل/الترفيه : تتتت
المهنة :
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قم بتظليل النص وانتظر دقيقه وشاهد ماذا يحدث.!   الأحد 04 مايو 2008, 16:57

معلش تعيشي وتوكلي غيرها يا عبورة


مشكورة ع المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Abeer
عضو فضي
عضو فضي


انثى
عدد الرسائل : 204
العمر : 29
الوظيفه : طالبة
العمل/الترفيه : لاشي
الاوسمه :
هواياتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قم بتظليل النص وانتظر دقيقه وشاهد ماذا يحدث.!   الأحد 04 مايو 2008, 17:59

مش مشكلة منك عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العيون الجريئة
مشرف المنتدى الترفيهي
مشرف المنتدى الترفيهي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 848
العمر : 30
الوظيفه : طالب
العمل/الترفيه : تتتت
المهنة :
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قم بتظليل النص وانتظر دقيقه وشاهد ماذا يحدث.!   الأحد 04 مايو 2008, 19:46

والله ما في عسل في المنتدى وانتي موجودة



يا قشطة باحليب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
marwa
مشرفه في المنتدى الترفيهي
مشرفه في المنتدى الترفيهي


انثى
عدد الرسائل : 315
العمر : 28
الوظيفه : طالبة
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج :
هواياتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قم بتظليل النص وانتظر دقيقه وشاهد ماذا يحدث.!   الأحد 04 مايو 2008, 21:11

كتيررررررر حلوة بس يا العيون ازا عبير قشطة
انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا شووووو Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العيون الجريئة
مشرف المنتدى الترفيهي
مشرف المنتدى الترفيهي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 848
العمر : 30
الوظيفه : طالب
العمل/الترفيه : تتتت
المهنة :
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قم بتظليل النص وانتظر دقيقه وشاهد ماذا يحدث.!   الأحد 04 مايو 2008, 22:15

مشكورة يا مروة على المرور الحلوا ااول شي بعد غياب عن المنتدى

طبعا اذا عبير قشطة

انتي اكيد قشطة متلها

لانوا على قولة المثل قلي من صاحبك اقلك من انت
اذا صاحبتك قشطة انتي شوبدك تكوني اكيد قشطة

وملكة المنتدى ما تنسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قم بتظليل النص وانتظر دقيقه وشاهد ماذا يحدث.!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه ومنتديات لاجئ :: المنتدى الترفيهي :: منتدى الروشنة-
انتقل الى: