شبكه ومنتديات لاجئ


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول
بــــــــــســـــــم الــلــه الـــــرحـــــــــمن الـــــــرحــــــيــم اهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات لاجئ التابعة لمخيم العروب........ها قد عدنا لكم من جديد........فاهلا بكم
نهدف من خلال هذا المنتدى طرح المواضيع والنقاشات التي تخص مخيمنا مخيم العروب والمخيمات الاخرى .....فاهلا وسهلا بكـــــــم ....الادارة

شاطر | 
 

 نكت الاغبياء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العيون الجريئة
مشرف المنتدى الترفيهي
مشرف المنتدى الترفيهي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 848
العمر : 31
الوظيفه : طالب
العمل/الترفيه : تتتت
المهنة :
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: نكت الاغبياء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   الإثنين 10 مارس 2008, 18:59


[size=9]
What a Face نكت الاغبياء






مساء الخير لللجميع

كتير اسمعنا عن الاغبياء اكيد كلنا بنعرف شو يعني غبي ؟؟؟؟!!!!!

على كل حال مو هذا موضوعنا انا جايب معي مجموعة نكت عنهم ويا رب تعجبكم

غبي مزور شهادة الثانوية كفشوه بسرعة ليه؟
كاتب فيها ( ناجح ومنقول الى الصف الجامعي)!!




فيه أثنين أغبياء جداً قاعدين يطالعون مباراة على الهواء مباشرة .. واحد اسمه عبيد والثاني حميد .. عبيد عينه حاره ( يعني نحوت ) كل ما يقول فاول يصير فاول .. وكل ما يقول بلنتي يصير بلنتي .. حميد عصب عليه وقاله :
" ياخوي يا عبيد إذا أنت شايف المباراة .. إسكت .. تراي ما شفتها "

الأول : كيف حالك يا علي ؟
الثاني : وكيف عرفتني وآخر مرة رأيتني فيها كانت قبل عشرين عاما ..وقد تغيرت ملامحي؟ .
الثاني : صحيح أن ملامحك تغيرت ... لكن ملابسك لم تتغير !!


يقولك فيه ثلاثة حكموا عليهم بالإعدام معهم واحد غبي ، قالوا للأول تبغى السيف والا المنشار الكهربائي ، قال : المنشار ، جابوه عند المنشار ما إشتغل ، قالوا : حظك وأطلقوا سراحه .. قالوا للثاني : المنشار وإلا السيف ، قال : المنشار ، جابوه عند المنشار ما إشتغل ، قالوا : حظك وأطلقوا سراحه ... جابوا القروي ، قالوا : المنشار الكهربائي وإلا السيف،قال السيف،والناس تصيح عليه:المنشار المنشار المنشار قال : خربان خربان مايشتغل

فيه قروي رجله فيها مرض وقالوا الدكاتره لازمها قطع
الرجال جاب الساطور ومد رجله وقطعه ابنفسه بدون تخدير قاموا الدكاتره يصفقون له
الغبي مد رجله الثانية وقطعها


في واحد راح للملعب وصار يطلع فوق ليييييش؟ ........ يدور على كلمة ( مباشر )


في غبي واضع الخلوي خارج الشباك ليش : ج..بنتظر مكالمه خارجيه


الطبيب:أسنانك بحاجة إلى تقويم !
الغبي: هجري أم ميلادي ؟!!



غبي فحص نظره وطلع6/6 ....... قال: لولا ان الدكتور لخبطني كان جبت أكثر


واحد غبى قبل ما يدخل الحمام بياخد معاه الاسرة ليه ؟؟؟؟؟ علشان الصابونة مكتوب عليها لك ولاسرتك

غبى حط الديكودر فى طشت المايه ليه؟ .......علشان يشوف الجزيرة


واحد غبى و هو بيحلق ذقنه التليفون رن .... عور نفسه عشان يعرف وصل لوين





flower afro elephant affraid Basketball cheers Twisted Evil
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
eng.mohd
مشرف منتدى الهندسه والتكنولوجيا
مشرف منتدى الهندسه والتكنولوجيا
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 52
العمر : 31
الوظيفه : eng
العمل/الترفيه : art
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نكت الاغبياء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   الإثنين 10 مارس 2008, 19:25

اوه ماي جاد

حلو كتير

مشكور يا عيون جريئة

مشكور جوزيف

تقبل مروري

_________________



من ظن انا نار الفتح اصبحت رامادا فلينتظر من تحت الرماد نارا وبركانا ثائرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
marwa
مشرفه في المنتدى الترفيهي
مشرفه في المنتدى الترفيهي


انثى
عدد الرسائل : 315
العمر : 28
الوظيفه : طالبة
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج :
هواياتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نكت الاغبياء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   الأربعاء 12 مارس 2008, 03:51

Very Happy Smile Very Happy شكرآ حلوين كتيرررررررررررررررر ما في جزء تاني لانه والله حلوين lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العيون الجريئة
مشرف المنتدى الترفيهي
مشرف المنتدى الترفيهي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 848
العمر : 31
الوظيفه : طالب
العمل/الترفيه : تتتت
المهنة :
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نكت الاغبياء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   الأربعاء 12 مارس 2008, 22:31

مشكورين يا حلوين ع المرور

لعيونك يا مروى بنزل لك مجموعة كمان ازا اعجبوكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
marwa
مشرفه في المنتدى الترفيهي
مشرفه في المنتدى الترفيهي


انثى
عدد الرسائل : 315
العمر : 28
الوظيفه : طالبة
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج :
هواياتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نكت الاغبياء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   الثلاثاء 18 مارس 2008, 22:11

Very Happy اكيدددددددد عجبوني وانا كتير شاكرة الك
وعم استنى الجزء التاني اوك lol!
ما تنسى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القناص الاول
مشرف المنتدى الادبي
مشرف المنتدى الادبي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 677
العمر : 30
الوظيفه : طالب/ وعامل
العمل/الترفيه : خلويات
هواياتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نكت الاغبياء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   الخميس 27 مارس 2008, 18:14

الله ايوفكك
وعقبال الحلقة العاشرة
تهديها لمروة

_________________
مع تحياتي انا القناص

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العيون الجريئة
مشرف المنتدى الترفيهي
مشرف المنتدى الترفيهي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 848
العمر : 31
الوظيفه : طالب
العمل/الترفيه : تتتت
المهنة :
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نكت الاغبياء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   الخميس 27 مارس 2008, 18:22

لا الحلقة العاشرة بهديها الك يا القناص الاول

بس خايف انك تزعل علي لاني كتير بصير هيك طاب فيك

ومش قلتلك يا مروة بخاف الاغبياء يزعلوا مني
هيهم زعلوا مني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
eng.mohd
مشرف منتدى الهندسه والتكنولوجيا
مشرف منتدى الهندسه والتكنولوجيا
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 52
العمر : 31
الوظيفه : eng
العمل/الترفيه : art
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نكت الاغبياء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   الخميس 27 مارس 2008, 23:43

انتا حكيت نكت الاغبياء هسا ما في اغبياء عنا عشان هيك من غير احراج ما بدي اقراهم

_________________



من ظن انا نار الفتح اصبحت رامادا فلينتظر من تحت الرماد نارا وبركانا ثائرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العيون الجريئة
مشرف المنتدى الترفيهي
مشرف المنتدى الترفيهي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 848
العمر : 31
الوظيفه : طالب
العمل/الترفيه : تتتت
المهنة :
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نكت الاغبياء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   الجمعة 28 مارس 2008, 11:37

متل ما بدك يا نائبنا العظيم

المهم انك مريت وهذا بكفينا شرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
marwa
مشرفه في المنتدى الترفيهي
مشرفه في المنتدى الترفيهي


انثى
عدد الرسائل : 315
العمر : 28
الوظيفه : طالبة
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج :
هواياتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نكت الاغبياء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   الجمعة 28 مارس 2008, 19:21

يلا وين وين الاجزاء التانية
انا بدي اضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العيون الجريئة
مشرف المنتدى الترفيهي
مشرف المنتدى الترفيهي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 848
العمر : 31
الوظيفه : طالب
العمل/الترفيه : تتتت
المهنة :
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نكت الاغبياء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   الجمعة 28 مارس 2008, 21:43

خلص يا مروى عليكي انتي ضحكينا

مو طلبي مني اضحكك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
safa
العضوا الماسي المحترف
العضوا الماسي المحترف


انثى
عدد الرسائل : 40
العمر : 26
الوظيفه : طالبة
العمل/الترفيه : لاشي
هواياتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نكت الاغبياء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   السبت 29 مارس 2008, 10:13

مشكور يا العيون الجريئة كتيررررررررررررر حلوين بس ممكن طلب مروة احكت في جزاء تاني انا ممكن جزاء ثالث Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العيون الجريئة
مشرف المنتدى الترفيهي
مشرف المنتدى الترفيهي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 848
العمر : 31
الوظيفه : طالب
العمل/الترفيه : تتتت
المهنة :
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نكت الاغبياء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   السبت 29 مارس 2008, 16:47

طبعا يا
safa
نزلنا الجزي الثاني والثالث

ومشكورة ع المرور المميز بين طيات صفحاتي المتواضعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القناص الاول
مشرف المنتدى الادبي
مشرف المنتدى الادبي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 677
العمر : 30
الوظيفه : طالب/ وعامل
العمل/الترفيه : خلويات
هواياتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نكت الاغبياء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   السبت 29 مارس 2008, 17:20

مش مشكلة يا عيون بضل صاحبك
وانا غبي
بس
متل ما بقول المتل
"" روق الهبل على المجنيين""

تقبل مروري

_________________
مع تحياتي انا القناص

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العيون الجريئة
مشرف المنتدى الترفيهي
مشرف المنتدى الترفيهي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 848
العمر : 31
الوظيفه : طالب
العمل/الترفيه : تتتت
المهنة :
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نكت الاغبياء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   السبت 29 مارس 2008, 17:40

المشكلة هاذا غلطتي لى مش راح يمحيها الزمان
انك صاحبي
شو اشي ونكتب علينا

بدي اطر اضل متحمل غباوتك


مشكور ع المرور المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Abeer
عضو فضي
عضو فضي


انثى
عدد الرسائل : 204
العمر : 29
الوظيفه : طالبة
العمل/الترفيه : لاشي
الاوسمه :
هواياتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نكت الاغبياء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   السبت 29 مارس 2008, 18:28

كتير حلوين يا العيون الجريئة بتمنى المزيد ويعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العيون الجريئة
مشرف المنتدى الترفيهي
مشرف المنتدى الترفيهي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 848
العمر : 31
الوظيفه : طالب
العمل/الترفيه : تتتت
المهنة :
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نكت الاغبياء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   السبت 29 مارس 2008, 18:37

يا ست عبير نزلنا مواضيع عن الاغبياء بما فيه الكفاية
عندك ثلاث حلقات
بامكانك الاطلاع عليهم في منتدى الضحك والفرفشة


مشكورة ع عجابك بالمواضيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القناص الاول
مشرف المنتدى الادبي
مشرف المنتدى الادبي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 677
العمر : 30
الوظيفه : طالب/ وعامل
العمل/الترفيه : خلويات
هواياتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نكت الاغبياء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   السبت 29 مارس 2008, 18:47

مشكور على المسخرة الى سويتها لحالك
وعترافك اكبر دليل

بس الواضح انك ما بتفهم
اطلع على الى كتبتو كويس
وتعال علق
مو مشكلة بحاول اقربلك السألة شو شو

_________________
مع تحياتي انا القناص

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العيون الجريئة
مشرف المنتدى الترفيهي
مشرف المنتدى الترفيهي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 848
العمر : 31
الوظيفه : طالب
العمل/الترفيه : تتتت
المهنة :
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نكت الاغبياء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   السبت 29 مارس 2008, 18:50

لا فاهم يا عبقري يلي بتعمل حالك بتفهم

انك قصدك تقول عني اهبل او معتوه

وانا بعترف بهذا الشي من يوم ما تعرفت ع واحد زيك

ماشي يا صديقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 306
العمر : 29
الوظيفه : طالب / ادارة اعمال
العمل/الترفيه : مصمم مواقع
تاريخ التسجيل : 04/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نكت الاغبياء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   الأحد 30 مارس 2008, 15:07

مـشكـور

مــشكــور

مـــشكـــور

مــــشكــــور

مـــــشكـــــور

مــــــشكــــــور

مـــــــشكـــــــور

مــــــــشكــــــــور

مـــــــــشكـــــــــور

مــــــــــشكــــــــــور

مـــــــــــشكـــــــــــور

مــــــــــــشكــــــــــــور

مـــــــــــــشكـــــــــــــور

مــــــــــــــشكــــــــــــــور

مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور

مــــــــــــــــشكــــــــــــــــور

مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــــور

مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــــور

مــــــــــــــــشكــــــــــــــــور

مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور

مــــــــــــــشكــــــــــــــور

مـــــــــــــشكـــــــــــــور

مــــــــــــشكــــــــــــور

مـــــــــــشكـــــــــــور

مــــــــــشكــــــــــور

مـــــــــشكـــــــــور

مــــــــشكــــــــور

مـــــــشكـــــــور

مــــــشكــــــور

مـــــشكـــــور

مــــشكــــور

مـــشكـــور

مــشكــور

مـشكـور

مشكور

مـشكـور

مــشكــور

مـــشكـــور

مــــشكــــور

مـــــشكـــــور

مــــــشكــــــور

مـــــــشكـــــــور

مــــــــشكــــــــور

مـــــــــشكـــــــــور

مــــــــــشكــــــــــور

مـــــــــــشكـــــــــــور

مــــــــــــشكــــــــــــور

مـــــــــــــشكـــــــــــــور

مــــــــــــــشكــــــــــــــور

مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور

مــــــــــــــــشكــــــــــــــــور

مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــــور

مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــــور

مــــــــــــــــشكــــــــــــــــور

مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور

مــــــــــــــشكــــــــــــــور

مـــــــــــــشكـــــــــــــور

مــــــــــــشكــــــــــــور

مـــــــــــشكـــــــــــور

مــــــــــشكــــــــــور

مـــــــــشكـــــــــور

مــــــــشكــــــــور

مـــــــشكـــــــور

مــــــشكــــــور

مـــــشكـــــور

مــــشكــــور

مـــشكـــور

مــشكــور

مـشكـور

مشكور


مـشكـور

مــشكــور

مـــشكـــور

مــــشكــــور

مـــــشكـــــور

مــــــشكــــــور

مـــــــشكـــــــور

مــــــــشكــــــــور

مـــــــــشكـــــــــور

مــــــــــشكــــــــــور

مـــــــــــشكـــــــــــور

مــــــــــــشكــــــــــــور

مـــــــــــــشكـــــــــــــور

مــــــــــــــشكــــــــــــــور

مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور

مــــــــــــــــشكــــــــــــــــور

مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــــور

مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــــور

مــــــــــــــــشكــــــــــــــــور

مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور

مــــــــــــــشكــــــــــــــور

مـــــــــــــشكـــــــــــــور

مــــــــــــشكــــــــــــور

مـــــــــــشكـــــــــــور

مــــــــــشكــــــــــور

مـــــــــشكـــــــــور

مــــــــشكــــــــور

مـــــــشكـــــــور

مــــــشكــــــور

مـــــشكـــــور

مــــشكــــور

مـــشكـــور

مــشكــور

مـشكـور

مشكور

_________________
:::::"><><>< ما قتل قلبي سهام و ما طعن جوفي رماح ما ذبحني غير واحد قال احبك ثم راح ><><><":::::

:::::"><><>< أحيانا نخون ليس لأننا خائنون ولكن لأننا لانجد من يستحـــق الوفـــاء ><><><":::::










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://laje.hooxs.com
العيون الجريئة
مشرف المنتدى الترفيهي
مشرف المنتدى الترفيهي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 848
العمر : 31
الوظيفه : طالب
العمل/الترفيه : تتتت
المهنة :
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نكت الاغبياء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   الخميس 03 أبريل 2008, 16:19

مشكور يا ادمن ع المرور

حبيبي نورت الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نكت الاغبياء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه ومنتديات لاجئ :: المنتدى الترفيهي :: منتدى الضحك والفرفشه-
انتقل الى: